حكمت المحكمة ببرائة حسنى مبارك واعوانة من دم المتظاهرين


معنا من أجل تحقيق عدالة قانونية وقضائية

منذ ان تم القبض على حبيب العادلى ومعاونية وانا اقول ان النيابة العامة سوف تقصر فى تقديم المتهمين للمحاكمة واذا قدمتهم وسوف تقوم بعمل رائع لمساعدة المتهمين على الحصول على البرائة بكل يسر وسهولة نفاذا لتعليمات السيد/ الرئيس محمد حسنى مبارك .
سوف تتولى النيابة اجراء تحقيقاتها بكل يسر وسهولة بعيدا عن ان تطالب الداخلية بتقديم الجناة الحقيقين من رجال امن الدولة المتخصصين فى القتل بالبندقية القناصة وهم معرفين ومعلمين لكافة العاملين بالداخلية .
والاسواء من ذلك سوف يتم التغاضى عن تقديم الاسلحة التى استخدمت فى قتل المتظاهرين خوفا من ان تقوم تلك الاسلحة بالاعتراف على القتلة الذين استخدموها !!!!
وبالفعل تم تقديم القضية لمحاكمة حسنى والعادلى واعونهم دون ان يقدم فاعل واحد اصلى من حملة الاسلحة
بخلاف انة لم يقدم سائقى السيارات التى قامت بقتل المتظاهرين بسبب انكار السيارات التى استخدموها فى القتل بالاعتراف على السائقين مما اعجز النيابة العامة عن احضار اى دليل يدين الفاعلين ..!!!! عجبى على النيابة وكيل المجتمع وما لديها من صلاحيات تصل الى القبض والتحقيق مع اى شخص ولو كان رئيس الدولة .. وهى الان تعجز عن تقديم الفاعل الاصلى فى قتل المتظاهرين فى التحرير حتى لا يكون هناك فاعل اصلى فى الجريمة وبالتالى لا تستطيع المحكمة محاكمة الشريك او المحرض ( والشريك او المحرضين هم حسنى والعادلى واعوانهم )
على فكرة علمت ان النيابة العامة قدمت حسنى والعادلى واعوانهم بتهمة القتل وليس بتهمة التحريض علما بان التكيف القانون الصحيح هو انهم محرضين وهناك فارق بين موقف كل متهم بالنسبة للوصفين الا ان العقوبة واحدة لكلا منهما
عزيزى القارىء علمت اليوم من احد محامين المجنى عليهم ان القضية جلسة 3/8/2011 والخاصة بمحاكمة حسنى واعوانة ولم تقدم النيابة العامة ولو متهم واحد من الاسخاص الذين قاموا بارتكاب الفعل المادى المكون للجريمة وهو القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد من الاشخاص الذين قتلوا المتظاهرين فى التحرير الامر الذى يستحيل معة الحكم على الشريك او المحرض من المتهمين المقدمين للمحاكمة ,, حسنى مبارك واعوانة ,,,,

وعلمت ان النيابة العامة قدمت علاء وجمال وحسين سالم لذات الجلسة وفى ذات قضية قتل المتظاهرين كبف يكون ذلك يا سيادة النائب وان كل اتهام وكل جريمة تختلف عن الاخرى من حيث الموضوع والمتهمين ولا يوجد اى ارتباط قانونى بينهم !!!
ايها السادة يجب ان نسال النائب العام واعوانة هل يجوز الحكم بادانة شريك او محرض دون ان يكون هناك فاعل اصلى يجب محاكمتة حتى ولو كان غائبا وهل يجوز ضم قضيتين دون ان يكون بينهم ارتباط ..!!!!!!!
سيادة النائب العام ارجو من سيادتكم الرد على هذا السوال ..... ويجعلة عامر يا سيادة النائب ,,,,

التعليقات
محمد يونس --- egypt
كلام رائع يا استاذ مبروك
الإسم
التعليق الحروف المتبقية
 
إجمالى عدد الزوار 253865 زائر عدد زوار اليوم 148 زائر عدد زوار أمس 215 زائر